أخطأت_كثيرا

 أخطأت_كثيرا



بقلم_ايمن_شتا 

اخطاءت كثيرا يا قلبي

أن كنت تراها فاتنتي

جذبتني بكلام يخدع

واذاني إليها قد تسمع

وانا كالطفل في يدها

منساق إليها لا ارجع

......

نظرات تثقب جدراني

لمسات تشعل نيراني

واهات صارت تسكنني

تمزقني تأرقني تحتل كياني

وانا منساق لا ارجع

ولصوت ضميري لا اسمع

أخطأت والخطاء قراري

اخطاءت كثيرا يا قلبي

أن كنت تراها فاتنتي

....... 

نتلمس كالجسد الواحد

نتعانق...

تشبعني لهيبي وحرماني

وانا اتساقط كالثلج

ولهيبي مثل البركاني

وانا انساق لا ارجع

ولصوت ضميري لا اسمع

أخطأت والخطاء قراري

اخطاءت كثيرا يا قلبي

أن كنت تراها فاتنتي

......

اخطاءت كثيرا يا قلبي

أن كنت تراها فاتنتي

جذبتني بكلام يخدع

واذاني إليها قد تسمع

وانا كالطفل في يدها

منساق إليها لا ارجع

اخطاءت هذي اسراري

اخطاءت كثيرا يا قلبي

والخطاء قراري....

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

،مُشٌ مُسَمَّحَاكِ

تستقبل تعليم الإسماعيلية فريق التقييم والمتابعة بمنظمة اليونيسيف..

الريس المؤمن في الصعيد