العشق الممنوع المباح

 العشق الممنوع  المباح  



 بقلم .. مصطفي العموري 


أغمضت عيني لأتخيلها  بل يمكنك القول لأستدعيها  فهي كامنه دوما بداخلي   مختبأه    أمنه   منتظره وقت النداء وقت الهمسات  ف أنا رجلا اعشق أمرأة من الخيال .. فما اجمل عشق الخيال .. أنه العشق الممنوع  المباح .. لا أستطيع أن أحيا دونها ولا اتخيل حياتي دون وجودها .. بدونها لن تشرق الشمس ولن يكون هناك صباح .. لغيابها سيغيب القمر ويحل الظلام علي الكون ستتلاشي وتغيب النجوم فالضياع في شتي بقاع الارض بلا دليل  بدونها لترشدني  سيكون  محتوم .. 


كيف اصف حبي لها وكيف اصف شوقي  فإن حبها نقاء وصفاء  عشقها وفاء وعهدا وأكتفاء بل إن غرامها أمان و احتواء  .. واشتياقي لها يهز أركاني ويزلزلني كالبركان مع أن روحها لا تفارقني ابدا ليلا ولا نهار  .. 

في ساعه غفله مني  خطفتني  فأطلقت لنفسي ولقلبي العنان فأحببتها كما لم أحب من قبلها احدا وعاهدت قلبي على أن لا يخفق يوماً بغير حبها  .. فهي بصدق وبحق  تستحق  هي امرأة استثنائية تكاد ان تكون  حورية هي سيده بصفات ملائكيه .. جعلتني اعشقها بطريقة مستحيله  غير عادية  فأنا احبها وان لم تكن موجوده علي سطح تلك الارض ولا أسفل هذه السماء  ..


ولكن يكفيني رفقتها لروحي و وجودها بداخلي تحميها أضلعي لا يراها غيري هي سر مخبأ لا يطلع عليه الا قلبي .. حينما اشتاق اليها اناديها فتجيبني وابدأ اشم من بعيد عبق عطرها وهي قادمه نحوي و أرى الابتسامة مرسومة علي وجهها وثغرها يضئ الكون وبريق عيناها يؤثر روحي ويخطفني فأسير معها أسير  .. أجل أسير  بلا قيود تكبلني ولا قيد سوي القيد الأزلي الذي يربطنا سويا  .. بلا خمر اصبح سكير متخبطا في دنيا من الاحلام ولذه لا تنتهي من الخيال ومتعه لا تنضب  كان الدنيا من حولي لوحه صغتها ورسمتها أنا بيدي كما أريد تماما بلا زياده ولا نقصان ..


اعتدنا ان تلتقي خلسه فلا ترانا الاعين .. نعشقُ من بعيد بلا تواصل أجساد ولكن تلتقي الارواح والقلوب فنتواصل بلا نطق  بالكلمات و ننامُ على أذرع الشوق بين الفواصل و بين النقاط وبين السكنات والصمت يشدو ناطقا فيعزف أعزب الالحان ويغرد بأناشيد سحريه كأنها كلمات صاغها لنا خصيصا ملوك الجان  فتبقي أرواحنا في حالة عناق بلا هجر ولا فراق وهذا عهد وميثاق موقعا طوعا  بلا اراده ولا حيله  ..


لا أعلم أي كلمات ترقى لوصف حبي لها ولا أدري أي عبارات تفي بحقها فلا يوجد في المعجم كلمات تصفها .. وألي كل لغات العالم هي أضافه   فلا كلمه توازيها أو توفيها حقها و أي مقام من شأنه أن يوازي مقامها عندي  فهي حبيبتي ومعشوقتي ولا استطيع العيش يوما دونها فهي من تهديني وترشدني وسط تلك العواصف والامواج التي لا تهدأ من حول سفينتي  فتنجيني وتنقذني من الغرق بين حطام وركام وان احيا كبقايا أنسان  وان تغمرني هموم وبؤس تلك الحياه فأكون طي النسيان بدونها لا ولن اكون  ..

عشق ممنوع   مباح   لابدايه له ولا نهايه   عشق الروح ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

،مُشٌ مُسَمَّحَاكِ

تستقبل تعليم الإسماعيلية فريق التقييم والمتابعة بمنظمة اليونيسيف..

الريس المؤمن في الصعيد