تستقبل تعليم الإسماعيلية فريق التقييم والمتابعة بمنظمة اليونيسيف..

تستقبل تعليم الإسماعيلية فريق التقييم والمتابعة بمنظمة اليونيسيف.. 

متابعة / عزيزة مبروك

استقبل وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية طه عجلان وأحمد أبو الدهب وكيل المديرية فريق المتابعة والتقييم بمنظمة اليونيسيف بحضور إيناس أحمد مدير إدارة التدريب ومنسق عام مشروع اليونيسيف بالمحافظة وذلك عقب انتهاء أسبوع التوثيق الخاص بمشروع اليونيسيف.

أثنى وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية خلال عقد إحدى الجلسات التوثيقة على فريق المشروع وعلى التميز في تنفيذ هذا المشروع الهادف بتعليم الإسماعيلية حيث إنه من الوهلة الأولى وجَّه بدعم وتقديم كل سبل الدعم وذلك لتكون انشطة المشروع محققة بأعلى مستويات الجودة كما أشاد بدور اللجنة التنسيقة للمشروع بالمديرية وجهدها وإبداعاتها.   

أشار " عجلان " في بيان له إلى أهم التوصيات لاستدامة أنشطة التدخل لرفع وتطوير الأداء التعليمي وتم عقد الجلسات التوثيقية لتدخلات المشروع والتي تمت لمدة أسبوع مضى يستهدف من خلالها منسق عام المشروع وكوادر مدربين المشروع ومجموعة من المعلمين المشاركين ببرنامج المهارات الحياتية وقيادات وفرق من مشاركي برنامج الحوكمة المدرسية ومجموعة من الطلاب وأولياء الأمور.

تم تخريج دفعة كوادر المدربين لبرامج التنمية المهنية بالمشروع وتسلمهم شهادات اجتياز البرامج التدريب لإعداد مدربين والمعتمدة من الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ومعتمدة أيضًا من ممثل السفارة البريطانية المشرفة على المشروع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

،مُشٌ مُسَمَّحَاكِ

الريس المؤمن في الصعيد